القائمة الكاملة لأفضل 10 تطبيق أندرويد على الإطلاق 

  1. تطبيق SHAREit

تطبيق Shareit

يُعد تطبيق SHAREit اسرع أداة لتبادل الملفات بين كافة الأجهزة حيث يتميز بعدة مميزات أهمها دعمه لنقل كافة أنواع الملفات وأنه يستطيع نقل الملفات بسرعة تزيد 200 مرة عن سرعة تقنية Bluetooth كما أنه لا يحتاج إلى أي وصلات ولا يحتاج إلى إتصال بالإنترنت. كذلك فإن التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone و كافة إصدارات Windows و Mac OS. يستخدم التطبيق أكثر من 300 مليون شخص حول العالم ويُعد التطبيق الأول في متجر Google Play في 15 دولة. التطبيق مُتوفر مجاناً عبر متجر Google Play

تطبيق Buzz Launcher


  • buzz launcher

يُعد مُشغل Buzz أفضل مُشغل خاص وقد فاز بجائزة The Best App Ever وجائزة The Red Dot. التطبيق هو مُشغل يُمكن تخصيصه ذبالكامل بالإضافة إلى منحك القدرة على عمل شاشات مشتركة كما أنه يخلو من الإعلانات ويُمكنك من التغيير بين تأثيرات الإنتقال في هاتفك. كذلك يُمكنك من عمل أدواتك الخاصة مجاناً وتخصيص شاشتك كما تُحب. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play

تطبيق AntiVirus Free – Securty Scan

AntiVirus AVG
تطبيق الحماية الأول للأجهزة العاملة بنظام Android يأتي بنسختين إحداهما مجانية وبمميزات لا تُضاهى وهو ما جعل أكثر 100000000 شخص يستخدمه ويثق به. يقوم التطبيق بعمل مسح شامل للتطبيقات والإعدادات والملفات كما يستطيع تحديد موقع وإيجاد الهاتف المفقود أو المسروق من خلال Google Maps. كما أنه يستطيع غلق ومحو كافة البيانات التي على الهاتف عند فقدانه وإغلاق المهام المُشغلة لتسريع الهاتف بالإضافة إلى حماية المُتصفح وإطالة عمر البطارية. التطبيق يأتي بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق iShredder 3

iShredder
يُعطيك تطبيق iShredder Pro 3 القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى وذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اختر خوارزمية المسح من عدة خوارزميات مُتاحة لديك وبعد ذلك قم ببدأ عملية الحذف. التطبيق يحتوي علي خمسة خوارزميات كما يُمكنه حذف كافة البيانات من على الذواكر الخارجية SSD بتقنيات مُتقدمة. التطبيق تتوفر منه ثلاثة نسخ إحداها مجانية ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق SwiftKey Keyboard

تطبيق swiftkey
يقوم تطبيق SwiftKey Keyboard بتحديث لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك مجاناً للحصول على المزيد من المزايا مثل تصحيح الأخطاء والكتابة بشكل أسرع من خلال التوقع بتقنية A.I بالإضافة إلى وجود أكثر من 70 لون وتصميم ونمط كما يتضمن أوجه Emoji. التطبيق مجاناً ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق QR Droid Private™

تطبيق تطبيق QR Droid Private™
يقوم هذا التطبيق بتحويل بيانات هاتفك إلى QR Code لتستطيع إستيرادها وعملها واستخدمها ومُشاركة البيانات أيضاً من خلال هذا الكود.  التطبيق سريع وسهل الإستخدام ويُمكن استخدامه على متجر Amazon كما يُمكن عمل كود للعناوين التي في هاتفك أو إضافة إشارات مرجعية وتُتيح لأصدقائك عمل مسح لها للوصول إليها بسهولة بالإضافة إلى إمكانية عمل مسح لأكواد QR من خلال الكاميرا الخاصة بهاتفك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق Root Explorer

Root-Explorer-600x300
تستطيع من خلال هذا التطبيق إدارة وتصفح الملفات وإمتلاك كافة الصلاحيات عندما تستخدم الهاتف من خلال المستخدم صاحب كافة الصلاحيات. يتميز التطبيق بتضمنه للصفحات المُتعددة واتصاله ب Google Drive و Box و Dropbox كما يدعم مُتصفح قواعد البيانات ومُعدل للنصوص كما يُمكن من خلاله عمل وإستخراج الملفات المضغوطة ويدعم أيضاً الإختيارات المُتعددة. كذلك يدعم التطبيق إرسال الملفات بطرق عدة وعرض صور مُصغرة لملفات الصور وعمل إشارات مرجعية للعودة إلى أحد الملفات وغيرها من المُميزات المُتعددة. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق AppLock

تطبيق applock
يُعد هذا التطبيق الأفضل في مجال حماية التطبيقات والملفات برقم سري في دول عدة ويستخدمه أكثر من 100 مليون مُستخدم. التطبيق يستطيع غلط الرسائل وعناوين الهاتف والفيس بوك والمعرض والمتجر والإعدادات وسجل الإتصالات وكل ما تمتلكه في الهاتف. بالإضافة إلى ذلك يُمكن تحميل الكثير من الأنماط للتطبيق لتجعل من شكل الدخول أكثر حيوية عن ذي قبل. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق Clean Master

Clean-Master
التطبيق الأفضل على الإطلاق في مجال إدارة الهاتف، إذا كنت تُعاني من بطء الهاتف، عدم وجود مساحة كافية، قِصر عمر البطارية، زيادة حرارة الهاتف، أو إذا كنت تريد إغلاق الصور والمعرض والرسائل وغيرها، فهذا هو الخيار الأفضل بكل تأكيد. التطبيق الذي يستخدمه ما يزيد عن نصف مليار شخص حول العالم يُعطيك مزايا لن تجدها في غيره بالتأكيد مثل مدير التطبيقات ومدير التطبيقات التي تبدأ مع فتح الجهاز لتسريع بدء التشغيل ومُسرع الألعاب ومنظف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تجدها في تطبيق آخر. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق إقرأ لي

35f5008

تطبيق إقرأ لي للمُحتوى العربي المسموع يمنحك تجربة لا مثيل لها لتستمع بالإستماع للكتب والأخبار والروايات بصوت باقة من مُذيعي إقرأ لي منها كتب للدكتور مصطفي محمود وللدكتور إبراهيم الفقي وغيرهم بالإضافة إلى قراءة مقالات من الجرائد المصرية وقصص مسموعة للأطفال. التطبيق باللغة العربية وهو مجاني ومتوافق مع كافة أجهزة أندرويد ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تطبيق Anghami

Anghami
Anghami هو طريقة رائعة لتقوم بتشغيل وإستكشاف الموسيقى  المجانية التي تُحبها حيث يمتلك مجموعة هائلة من الموسيقى  تتضمن الملايين من الأغاني العربية والعالمية. يُمكنك التطبيق مباشرة من التعرف على الموسيقى  الخاصة بأي فنان من خلال الرجوع إلى مكتبته بالإضافة إلى إمدادك بكل جديد في عالم الموسيقى لتستطيع أن تُتابع كل ما هو جديد كذلك يمنحك التطبيق تجربة الإستماع من خلال تقنية Dolby لتحصل على أعلى نقاء للصوت كما يُمكنك مُشاركة أغنياتك المُفضلة مع الجميع من خلال Instagram, Whatsapp, Twitter و Facebook. كذلك يُمكنك الإشتراك في Anghami+ لتتمكن من تحميل كافة الأغاني التي تُريد والإستماع بدون الاتصال بالإنترنت بدون إعلانات وكل ذلك بمقابل شهري قليل. التطبيق مُتوفر مجاناً من خلال متجر Google Play.
      ستكون مراجعة ل 10 تطبيق الايفون
            شكرا جزيلا 

ليست هناك تعليقات